الأحد, 16 أيار 2021 18:57

دعوة للمشاركة في برنامج تدريبي للصحفيات والصحفيين ومشاهير التواصل الاجتماعي في الكويت

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر موعد للتقديم يوم 18 مايو
في إطار الجهود التي تبذلها الجمعية الكويتية في مجال حقوق الإنسان وإيمانًا منها بحقوق المرأة وأهمية دورها وحضورها في وسائل الإعلام، تقوم بالتعاون مع مبادرة الشراكة الأمريكية الشرق أوسطية (ميبي) بتنظيم برنامج تدريبي أون لاين حول مفهوم النوع الاجتماعي في الإعلام خلال الفترة من 22 - 27 مايو 2021، تستهدف الصحفيات والإعلاميات والصحفيين والإعلاميين والمؤثرات والمؤثرين على شبكات التواصل الاجتماعي.
سيعمل البرنامج على تعريف المتدربات والمتدربين بمفاهيم الجندر وأصله وأدواره وخصائصه والصور النمطية الجندرية، و يسعى للتعريف عن النوع الاجتماعي والفرق بين الجنس والجندر والمساواة الجندرية، والعدالة بين الجنسين، وكذا تحليل النوع الاجتماعي.
كما سيعرج على سمات الحضور الجندرية في وسائل الإعلام؛ ومبادئ التغطية الإعلامية المراعية للنوع الاجتماعي والتحليل الجندري في وسائل الإعلام.
وعلى مدار ستة أيام بمعدل ساعتين يوميًا، ستتعرف المتدربات والمتدربين بكيفية إعداد المواد الإعلامية التي تراعي النوع الاجتماعي والمساواة الجندرية؛ كما سيتعرفون على المصادر المراعية للنوع الاجتماعي؛ مع التركيز على المرأة في الإعلام المرئي والمسموع الكويتي.
في نهاية البرنامج ستحصل المتدربات والمتدربين على شهادة حضور ومشاركة.
للانضمام إلى البرنامج التدريبي، قدموا الآن من خلال هذا الرابط
 
ملاحظة:
1- سيتم التواصل مع المقبولين لاحقًا
2- تعبئة جميع البيانات الزامية وسيتم استخدامها لأغراض القبول في البرنامج ولن يتم مشاركتها مع أي جهة خارجية
قراءة 435 مرات